0 تصويتات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة (2.7مليون نقاط)

mangue 937 o que aconteceu

من خــلال موقع السلطان تعرف على المزيد من المحتويات المستـــهدفه للبحث من خلال قـــوقل والذي لم تستطـــيعون ايجاده هنا تجـــدونه وبكل بســاطه اذا لم تجد ما تريــد اطــرح سؤالك هنا وسوف يتم الاجابه عليه من خــلال فريقنا فريق "موقـــع الــــسلطان" المتخصص في تنزيل جميع ما تبحثون عنه والان نعرض لحضراتكم 

mangue 937 o que aconteceu

A Justiça condenou os cinco acusados de torturar e matar três mulheres em Fortaleza a 335 anos de prisão, somadas todas as penas, em regime fechado. A decisão foi decretada na madrugada desta quinta-feira (28), por volta de 1h30min, em um julgamento que teve início na manhã de quarta-feira (27). As informações foram confirmadas pelo Tribunal de Justiça do Ceará.

O crime ocorreu em março de 2018, quando os criminosos filmaram a tortura e o assassinato das vítimas. Os corpos foram colocados em um mangue no Bairro Vila Velha.

A pena dos réus são: 78 anos e 6 meses para Bruno Araújo de Oliveira; 85 anos para Jeilson Lopes Pires; 78 anos para Rogério Araújo de Freitas; 8 anos e 6 meses para Júlio César Clemente da Silva; e 85 anos e 6 meses de prisão para Francisco Robson de Souza Gomes, que está preso na Penitenciária Federal de Campo Grande, em Mato Grosso do Sul e foi julgado por videoconferência.

Partes do vídeo que mostra a tortura e morte das vítimas foram exibidas durante a audiência. De acordo com a assessoria de imprensa do Tribunal de Justiça, o conteúdo não foi apresentado na íntegra pois os jurados consideraram que o material contém violência explícita e muita crueldade.

عندما وقعت جريمة في مارس 2018، عندما قام المجرمون بتصوير الضحايا وهم يعذبون أو يقتلون. لدينا مجموعة كبيرة من المتجمعات والمانغي في بايرو فيلا فيلها.

بضعة أيام: 78 ساعة و6 دقائق لبرونو أروجو دي أوليفيرا؛ 85 عامًا لجيلسون لوبيز بيريس؛ 78 عاماً لروجريو أراوخو دي فريتاس؛ 8 سنوات و6 سنوات لخوليو سيزار كليمنتي دا سيلفا؛ لقد مرت 85 ساعة و6 أيام على فرانسيسكو روبسون دي سوزا جوميز، الذي جاء إلى السجن الفيدرالي في كامبو غراندي، وتم إغلاق منزله وإرساله إلى مؤتمر الفيديو.

تُظهر أجزاء من الفيديو معظم حالات التعذيب والموت للأشخاص الذين يدخلون إلى النظام الصوتي. ويرجع ذلك إلى تقييم الصحافة لمحكمة العدل، ولا يبدو أنه يقدم اندماجنا مع المحلفين الآخرين الذين ينظرون إلى المواد التي تحتوي على العنف المفرط والقسوة.

أمنياتنا لكم بطيب الفائدة والمتعه مع وهج التواصل والعطاء في ضلال موقع السلطان متمنيين انكم نلتوا ما تريدوا معرفته

لمعرفة المزيد «اضغط هنــــــا» 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (2.7مليون نقاط)
mangue 937 o que aconteceu

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى موقع السلطان، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...